06‏/08‏/2016

تقنى بلس

تقنى بلس | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم


من منا لا يعرف شركة أبل و خاصة هواتفها أيفون  الشهير بتشفير و تأمين جميع هواتف المستخدمين حتى وصل ذلك إلى منافسة وكالة الأمن الفدرالية الأمريكية - FBI  التي أستطعات و بصعوبة كبيرة و صرف أموال طائلة من أجل أختراق هاتف أيفون واحد من نوع Iphone 5c لهاذا سوف نستعرض معكم بعض التقنيات التي تستعملها الشركة الأمريكية .


تقوم شركة أبل بأستخدام أقصى أنواع الحماية و أكثرها تطورا في العالم حيث أن الشركة نفسها لا تستطيع التجسس على معلوماتك و خصوصياتك الموجودة  في الهاتف  بأستعمال التشفيرات السريعة و المتغيرة . 

كما أن نظام الأيو أس نظام مغلق  تماما  على غرار باقي الأنظمة و ذلك ثغرات الدخول إلى برمجياته صعب جدا و كما أن جميع حواسيبها الماك تعمل بالنظام الرسمي فقط من الشركة الأم أبل لتفادي أستعماله في مجالات الأختراق و القرصنةحيث أن كل نظام و حاسوب يتم تتبعه من الشركة الكبرى أبل عبر رمز و أصدار ID الخاص بالهاتف . 


و ما يزيدك أمنا و طمئنين أن هاتفك الأيفون أو جهازك من شركة أبل تستطيع غلقه و نسخ كل معلوماتك من عليه عبر الأتصال بوكالات المعتمدة في بلادك - متجر I Store بمركز بارك مول التجري بسطيف - في حالة سرقته و يتم أغلاق جهازك المسروق و تعويضك بجهاز ثان يحتوي على جميع معلوماتك السابقة . 


تعتبر أجهزة الأيفون من أغلى و أفخم الأجهزة عالميا و ذلك ليس بدون سبب لأنها تحطم أرقام قياسية ب5 الاف أيفون تم أختراقه من أصل مليار هاتف تم بيعه و هذا رقم خيالي لهذا العدد المهول من المبيعات لهاتفها أيفون . 

ادعـمنـا بالاشـــتـراك فى القناه

الاشتراك باليوتيوب

subscribe

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا