07‏/10‏/2017

تقنى بلس

تقنى بلس | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

أحدث إصدار من نظام الويندوز هو Windows 10، ولكن إذا كنت لا تزال تستخدم إصدارات الويندوز القديمة مثل Windows XP أو Windows Vista، فربما حان الوقت بالنسبة إليك للترقية إلى الإصدارات الأحدث من نظام الويندوز لأن المزيد والمزيد من التطبيقات ذات الأهمية تعلن توقفها عن دعم الإصدارات القديمة من نظام التشغيل التابع لشركة مايكروسوفت.

وفي حالة إذا كنت لا تزال تستخدم Windows XP أو Windows Vista، فقد ترغب في معرفة أن شركة Mozilla أعلنت مؤخرا بأنه بحلول شهر يونيو من العام المقبل، سوف تقوم رسميا بإنهاء دعم المتصفح Firefox لهذه الإصدارات القديمة من نظام الويندوز. وكانت شركة Mozilla قد حذرت المستخدمين حول إمكانية إيقاف دعم المتصفح Firefox على أنظمة Windows XP و Windows Vista في شهر سبتمبر من هذا العام، ولكن يبدو أنها قررت الآن بشكل قاطع القيام بذلك بحلول شهر يونيو من العام المقبل.

ووفقا لشركة Mozilla، فقد صرحت بالقول : ” اليوم نحن نعلن شهر يونيو من العام 2018 كتاريخ لنهاية دعم المتصفح Firefox على Windows XP و Windows Vista. باعتباره واحد من عدد قليل من المتصفحات التي لا تزال تدعم Windows XP و Windows Vista، مستخدمي Firefox على هذه المنصات يمكن أن يتوقعوا التحديثات الأمنية حتى ذلك التاريخ. لا يحتاج المستخدمون إلى اتخاذ إجراء إضافي لتلقي هذه التحديثات. ”

نحن لسنا متأكدين من عدد المستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون Windows XP أو Windows Vista، ولكن نحن نعتقد بأنها ليست نسبة مئوية كبيرة، لذلك لا ينبغي أن يتأثر العديد من المستخدمين نتيجة لذلك. كما هو الحال دائما، فمن المستحسن أن يقوم المستخدمين بالإنتقال إلى أحدث نسخة من أي برنامج لأنه عادة ما يعني ذلك أداء أفضل وآمان أقوى.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا