تقنى بلس

تقنى بلس | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

تحاول شركة آبل جاهدة حماية أسرارها التجاريّة، ولا سيما التسريبات غير المصرح بها من المعلومات حول منتجاتها القادمة. وقد قامت آبل بفصل أحد مهندسيها بعد أن نشرت ابنته شريط فيديو لهاتف iPhone X قبل إطلاقه في الأسواق رسميًّا، وفق ما ذكره تقرير موقع gizmodo.
كانت بروكي بيترسون قد نشرت على يوتيوب الفيديو الذي يكشف تفاصيل الهاتف المرتقب، وخلال ساعات قليلة حصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة.







أبل تطرد مهندسًا بسبب فيديو لابنته عن iPhone X



بروكي قامت بكشف التصميم الجديد للجهاز بما في ذلك عدد قليل من الميزات مثل شاشة الإشعارات وصفحة الغلاف وتقنية أنيموجي. على الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص الذين سجلوا مقاطع فيديو تُظهر الهاتف قبل بروكي، إلا أن آبل لديها سياسة صارمة حول التعامل مع موظفيها في نشر المعلومات السريّة.
كما هو موضح في الفيديو أدناه، فإن هاتف iPhone X ظهر لنا بشكله الكامل، بالإضافة إلى نظرة مُباشرة من تطبيقات خاصة بالهاتف.

قالت بروكي في شريط فيديو جديد: “استيقظت يوم الثلاثاء، وكان الفيديو الخاص بي قد انتشر بشكل واسع على الانترنت”. وأضافت، أبي مهندس متميز كان يعمل على هاتف iPhone X وكان لديه واحد. وبعد أن أصدرت شركة آبل قرارها في فصل والدي الذي خرق القواعد الأساسية، عندما سمح لي بتصوير الهاتف قبل 5 أيام من طرحه في الأسواق، لم يكن لدي أدنى فكرة عن كيفيّة حدوث ذلك وحصول الفيديو على قدر كبير من الاهتمام.
وتابعت، إذا كُنت تعمل في آبل، فإنه لا يهم كم أنت جيد، فإذا كسرت أحد القواعد الأساسيّة فليس هناك تسامح.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا