تقنى بلس

تقنى بلس | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

كيفية الربح من اعلانات النوافذ المنبثقة:

ماذا لو كان بإمكانك تحقيق الدخل من كل زائر يأتي إلى موقعك حتى إذا لم ينقر على أي من البنرات الخاصة بك؟ مثير للاهتمام اليس كذلك؟ تابع القراءة…
اليوم ساتحدث عن الشبكة الاعلانية الرائدة في هذا المجال “بروبلر ادز ميديا” Propeller Ads Media.
بروبل ادز هي عبارة شبكة إعلانات تعمل منذ عام 2011. وعلى الرغم من أن 6 سنوات ليست كثيرة بالنسبة إلى شبكة اعلانية، الا انها الان تدفع يوميا الي اكثر من 650 مليون مرة ظهور, ولديها العديد من طرق تحقيق الدخل لكل من زيارات أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الجوال. فهي ليست صغيرة على الإطلاق.
في الواقع، لديهم الكثير من الزوار والناشرين وترتيبهم الان في اليكسا في المركز 10 الف علي مستوي العالم.
Onclickads.net هو النطاق الذي يستخدمونه لإنشاء الإعلانات وعمليات إعادة التوجيه.
ترتيب بلوبلر ادز في الكسا:

ما هو المميز في بروبلر ادز ميديا Propeller Ads Media ؟

في حين ان لديهم اعلانات البنرات كما في الشبكات الاعلانية الاخري, لديهم بعض الإعلانات المثيرة جدا للاهتمام والتي يمكن أن تزيد من المدخول الخاص بك إلى حد كبير.
أنا متأكد من أنك شاهدت هذا النوع من الإعلانات، ولكنك لم تكن علي علم ان هذه النوافذ المنبثقة تستخدم لزيادة ارباح الموقع.

ما هي اعلانات النوافذ المنبثقة Pop Under ads ؟

إنه إعلان يعرض النوافذ المنبثقة في علامة تبويب جديدة أو نافذة جديدة (يعتمد على المتصفح الذي تستخدمه) ويعرض صفحة مقصودة. اذا كنت قد زرت مواقع عرض الفيديوهات, مواقع تحميل الملفات او اي موقع ترفيهي غير مملوك لعلامة تجارية كبري, ربما قد تكون رأيت هذه النوافذ المنبثقة.
علي الرغم من ذلك بروبلر ادز تستخدم تقنية اقل تداخلا علي الزائر تسمي “On Click Pop Under” ، مما يعني أن يتم تشغيل الإعلان فقط بعد نقر المستخدم في أي مكان على موقع الويب الخاص بك.
فكر في الاحتماليات والارباح التي يمكن تحقيقها من خلال اعلانات النوافذ المنبثقة. ويتراوح متوسط ??التكلفة لكل ألف ظهور من 7 دولارات ويصل إلى 12 دولارا أو أكثر.
معظم الناس تكافح من اجل الحصول علي 7$ من ادسنس او الحلول الاخري المشابهه له والجزء الافضل في العملية هو انك ممكن تترك اعلانات البنرات بغض النظر عن ما كنت تستخدم وإضافة بروبلر ادز لزيادة الارباح الخاصة بك.
اعتدت على استخدام  وجميع أرباحي جاءت من النقرات على البنرات في مواقع الأخبار الفيروسية / الفيديوهات.
العديد من المواقع تفعل ذلك وتحصول على الآلاف من الزيارات في اليوم الواحد.
القراء لا يأتون فقط ويقرأون المقالة. هم في الواقع يقومون بالنقر في الفيديوهات أو النقر على أزرار اللايك / إالتغريد، أو ينقرون علي المقالات الاخري.
وكل واحد من هذه الضغطات ستربح منها المزيد من المال من غير ان تفقد الارباح التي تأتيك من اعلانات البنرات.
كيف تبدأ مع بروبلر ادز ميديا
بروبل ادز هي شركة الاشتراك معها سهل جدا وليس هنالك تعقيدات للاشتراك معهم, حيث يمكنك الاشتراك في اقل من 5 دقائق والبدأ في تركيب الاعلانات في موقعك.
الموافقة على الحسابات تتم بصورة فورية، وليس لديهم الحد الأدنى للترافيك في اليوم , ما عدا بالنسبة لاعلانات البنرات حيث تتطلب الشبكة ان يكون لديك علي الاقل 10 الف زائر لموقعك في اليوم حتي يسمحوا لك باستخدامها.
وطالما كنت لا تروج لمواقع للكبار فقط أو تستخدام زوار وهميين، فان إعداد إعلاناتك الأولى لن تكون سوى بضع دقائق.
أولا، يمكنك المتابعة والاشتراك في حساب الناشر من هنا (لا تشترك كمعلن) وقم بتأكيد بريدك الإلكتروني للوصول إلى لوحة التحكم.
بمجرد دخولك الي لوحة التحكم, ستحصل على جميع هذه الخيارات وسترى أرباحك / مرات الظهور / النقرات / وما إلى ذلك.
تأكد من الانتقال إلى إعدادات الملف الشخصي وملء طريقة الدفع. حيث انهم يقبلون الدفع عن طريق بايونير, ويب موني والعديد من طرق الدفع الاخري.
إن الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار وتدفع في نهاية الشهر (أي ما ستكسبه في (مارس) سيتم سداده في نهاية أبريل).
الشيء التالي الذي عليك القيام به هو إضافة موقع الويب الخاص بك في القائمة “مواقع”. انقر على الزر “إضافة موقع جديد” واكتب اسم النطاق ثم انقر على “إرسال”.
بروبلر ادز سوف تعطيك كود html الذي يمكنك لصقة في وسم البودي (من السهل أن تفعل إذا كنت تستخدم وردبريس أو اي CMS) وهذا كل شيء. سيتم التحقق من موقعك وسيكون جاهز للانتقال إليه.
وأخيرا، ستختار نوع الإعلان الذي تريد استخدامه حتى تتمكن من إضافته إلى موقع الويب الخاص بك والبدء في كسب المال! كما ترون، بروبلر ادز لديها العديد من الإعلانات بجانب اعلانات النوافذ المنبثقة.
لديهم اعلانات البنرات الكلاسيكية (في حال كنت محظورة من أدسنز ولا يمكن استخدام Adversal/Chitika) ولها الاعلانات المباشرة، واعلانات Dialog و Interstitia ايضا.
وسوف اشرح لكم كيف تعمل هذه في عجالة ادناه.
سيبدأ موقعك على الويب في عرض الإعلانات التي حددتها وستتمكن من التحقق من إحصاءاتك في الوقت الفعلي ضمن الإحصاءات ولوحة الأرباح:
هل انت على استعداد لكسب بعض المال الاضافي؟ اشترك كناشر هنا.

تحقيق الدخل من زيارات الجوال

اذا كنت تتلقي الكثير من الزوار من خلال الجوال قد ترغب في تجربة افضل اعلانات رأيتها علي الاطلاق. على الرغم من أن إعلانات أدسنس وشبكات أخرى يمكنها عرض بانر أصغر لأجهزة الجوال، إلا أنها ليست قريبة من ما يمكنك فعله باستخدام بروبلر ادز لتحقيق الدخل من زيارات الجوال.
بروبلر ادز لديها 2 إعلانات مختلفة للجوال:

1. Interstitial Ads

هذا النوع من الاعلانات تغطي شاشة الجوال باكملة للفت انتباه الزائر مما يؤدي الي زيادة نسبة النقر الي الظهور CTR بصورة كبيرة.
إذا كنت تعتقد أن نسبة النقر إلى الظهور تتراوح من 1 إلى 5? هي عادية مع إعلانات البانر، فستفاجأ عندما ترى نسبة نقر إلى ظهور تتراوح بين 10 و 30? مع الإعلانات البينية Interstitial Ads.
وإليك كيفية ظهور الإعلانات البينية Interstitial Ads:
يتراوح متوسط التكلفة لكل ألف ظهور لإعلانات الجوال من 1 دولار أمريكي إلى 5 دولارات أمريكية. لقد رأيت معدلات جيدة لبلدان المستوى 3 مثل TH, IN, SG, VN,الخ.
لذلك أعلم أن لديهم معدل ظهور جيد حتى لو كانت حركة المرور الخاصة بك تأتي من بلدان المستوى 3 الصغيرة.

2. Dialog/Push up ads

أفضل طريقة لشرح كيفية اعلانات Dialog/Push up تعمل هو مشاهدة ما تظهر لك هذه الصورة:
كما ترون، تبدو اعلانات Push up كتنبيه تظهر كنافذة منبثقة في الشاشة. كما أن نسبة النقر إلى الظهور مع هذه الإعلانات مدهشة وتتراوح التكلفة لكل ألف ظهور من 1 إلى 5 دولارات. وطالما ينقر القارئ على موافق، سيتم إعادة توجيهه إلى صفحة مقصودة / عرض, وستحصل على دفعات مقابلها.
مثيرة للاهتمام، أليس كذلك؟ هذه طريقة جديدة تماما تماما لتحقيق الدخل من زياراتك ولا تعتمد على اعلانات البانر على الإطلاق.
نظرا لأن معظم التطبيقات تروج لتطبيقات / خدمات الجوال مثل الألعاب والمرافق (انظر الصور أعلاه للحصول على فكرة)، فإن هذا النوع من الإعلانات يعمل بشكل أفضل لمواقع الويب المتخصصة في الألعاب وكل شيء يتعلق بالجوال. ولكن يجب عليك دائما اختبار ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك أم لا.

الخلاصة: فكر خارج الصندوق

كما ترون، هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من عدد زياراتك. معظم الناس يفكرون في روابط الافليت والبنرات للربح من عروض / أمازون / أدسنس، ولكن هناك العشرات من الاستراتيجيات للاستفادة من زوار موقعك وكسب المزيد من المال.
ما تفعله بروبلر ادز هنا ليس بالشيئ الجديد. اعلانات Pop Ups و Pop Unders كانت متاحة لسنوات مع شبكات مختلفة. ومع ذلك، فإن الطريقة التي تنفذ بها (على النقر) وإعلانات الجوال الخاصة بهم هي بالتأكيد شيء كنا لا نراه كل يوم.
افضل شيئ في علانات النوافذ المنبثقة انها لا تعتمد علي جودة الزوار القادمين لموقعك. حتى إذا كان لديك بضع مئات من الزيارات في اليوم فقط، وتلقى عدد قليل من النقرات على إعلانات البانر، يمكنك إضافة بعض الأرباح الي رصيدك عن طريق اعلانات النوافذ المنبثقة.
نسبة النقر إلى الظهور في البانرات ليست مهمة بعد الآن.
إذا كان لديك موقع كبير يحقق أرباحا من 50 إلى 500 دولار أمريكي في اليوم فعليا، فستحصل على عدد كبير من الزيارات التي ستؤدي في النهاية إلى إنشاء نقرات وتفعيل اعلانات النوافذ المنبثقة.
على سبيل المثال، إذا كنت تتلقى 20000 زيارة في اليوم وتربح 200$ دولار في اليوم مع أدسنس أو ما شابه ذلك، فيمكنك إضافة 130 دولارا آخر مع اعلانات النوافذ المنبثقة فسيكون مجموع ما تتحصل عليه يتجاوز330 دولارا في اليوم.
يمكنك البدء الآن والاشتراك مع إعلانات بروبلر ادز كناشر هنا للحصول على الموافقة الفورية والبدء في نمو الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.
لا تنسى التعليق أدناه في حال كان لديك بعض الأسئلة 

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا