03‏/12‏/2017

تقنى بلس

تقنى بلس | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

محرك البحث غوغل هو أول وأشهر محرك بحث حاليا،ومع هذا وما لا يعرفه الكثيرون أن محرك البحث هذا يحتوي على العديد من الخدع التي يمكنك تجربتها بنفسك عبر كتابة بعض الكلمات في خانة البحث ، وفي هذه التدوينة سأقدم لكم بعض الكلمات الجديدة التي يمكنك كتابتها في خانة البحث لغوغل لتظهر لك نتائج رائعة وعجيبة ثم غريبة في بعض الأحيان تعتبر خدع مخفية في هذا المحرك البحث غوغل.
1-إبحث عن Google in 1998
طبعا نحن لا نعرف كيف كان شكل وواجهة محرك البحث غوغل سنة 1998 لهذا إن أردت رؤية كيف كان شكل محرك البحث لغوغل سنة 1998 فقم بكتابة Google in 1998 لتظهر لك واجهة وشكل غريب لغوغل في ذلك الوقت.
2-أكتب what sound does a dog make
إذا كنت تريد معرفة صوت كل الحيوانات والطيور الموجودة في العالم فغوغل يوفر لك هذه الخدمة الجميلة والمفيدة بسهولة فقط عبر كتابة جملة what sound does a dog make في محرك البحث لتظهر لك الحيوانات والطيور وحتى الاسماك،قد يبدو لك الأمر غريبا لكن أؤكد لك أن معظمنا لا يعرف صوت بعض الحيوانات كالزرافة مثلا.
3-لعبة Flip a coin
أجمل خدعة أعشقها في محرك البحث،هذه اللعبة الحظ كما نسميها "تاج ملك" يمكنك لعبها في وقت الفراغ انت وصديقك والتخاطر فيما بينكم وتجربة حظوظكم فقط عبر كتابة جملة Flip a coin وإختر أحد وجوه العملة أما التاج أو الوجه ولاتخف من الخسارة فالإختيار يكون أوتوماتيكي.
4- لعبة المكعبات Roll a die
هذه الخدعة أيضا جميلة،وهي لعبة المكعبات المشهورة،وإذا كنت من عشاقها فيمكنك لعبها بسهولة عبر كتابة كلمة Roll a die والبدأ في التحدي أنت وأصدقائك والنتائج تكون عشوائية وبشكل اوتوماتيكي.
5- أكتب Super mario bros أو sonic the hedgehog
هذه الخدعة بسيطة ولكن لا يعرفها الكثيرون فبكتابة كلمة Super mario bros والذهاب ليمين الشاشة والضغط بالماوس على المربع الأصفر الذي يظهر ستسمع صوت جمع النقوذ المعروف به ماريو،وأيضا بكتابة كلمة sonic the hedgehog والذهاب لنفس المكان والضغط على شكل سونيك الذي يظهر ستسمع صوت تدحرجه،ويمكنك تطبيقها على العديد من الألعاب الأخرى.
قبل كتابة أي كلمة من التي ذكرنا تأكد أنك دخلت لغوغل بالإنجليزية لتظهر لك،كما أن هناك خدع أخرى ربما تعرفها ككتابة كلمة Atari breakout و Pacman و TIC TAC TOE وستظهر ألعاب أخرى مسلية.

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا