24‏/03‏/2018

تقنى بلس

تقنى بلس | مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم


عندما يتعلق الأمر بالكتب الإلكترونية، فمن الآمن القول بأن شركة أمازون ومنظومة Kindle التابعة لها هي المستحوذة على هذا الجزء من السوق. ونحن نعلم بأن شركة آبل قامت بإختبار حظها في سوق الكتب الإلكترونية مع إطلاق خدمة iBooks، ولكن من الواضح أنها لا تستطيع حتى الإقتراب من مكانة أمازون وما بالك بالتنافس معها.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل تعتزم مواصلة مغامرتها في سوق الكتب الإلكترونية لأنه تم في الأونة الأخيرة رصد العديد من قوائم التوظيف على شبكة LinkedIn والتي توحي بأن شركة آبل تتطلع إلى تجديد خدمة iBooks. في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا الأمر لأنه وفقا لموقع Apple Insider، فقد ” أكد ” في وقت سابق من هذا العام أن شركة آبل تعمل ربما على تجديد خدمة الكتب الإلكترونية iBooks، وأن النسخة الجديدة من هذه الخدمة قد تحمل ببساطة إسم Books.

هذا سيتماشى مع ما قامت به شركة آبل في الأونة الأخيرة حيث بدأت ببطء بالتخلي عن اللاحقة ” i ” في أسماء المنتجات والخدمات الخاصة بها. وأشار التقرير الذي صدر من موقع Apple Insider أيضا إلى أنه تم رصد العديد من الأدلة في الإصدارات السابقة من تحديث iOS 11.3 والتي أشارت إلى أن شركة آبل تخطط بالفعل على ما يبدو لتغيير العلامة التجارية iBooks إلى Books، ولكن هذا ما لم يتم تأكيده حتى الآن.

من غير الواضح ما هي التغييرات التي ستأتي بها النسخة الجديدة من خدمة الكتب الإلكترونية iBooks، ولكن إذا كانت شركة آبل تخطط بالفعل لإطلاق نسخة جديدة من هذه الخدمة، فمن المحتمل أن نسمع شيئًا عنها في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 المقرر عقده في الفترة ما بين 4 و 8 يونيو.

ادعـمنـا بالاشـــتـراك فى القناه

الاشتراك باليوتيوب

subscribe

اهلاً و مرحباً بك في موقعنا
ادعمنا بالأشتراك في القناة وانضم الينا